الوطن

القضاء على إرهابي خطير بتبسة

قوات الجيش تمكنت من حجز كميات معتبرة من الوقود والإسمنت

 

 

 تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتبسة من القضاء على إرهابي وإسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة. وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه "في إطار محاربة الإرهاب, تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتبسة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة يوم السبت من القضاء على إرهابي قرب منطقة عين مديلة جنوب ولاية تبسة". وقد مكنت هذه العملية من "إسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وقنبلة يدوية هجومية وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى". ومن جهة أخرى و"في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة, تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعين العملياتين لتمنراست وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة من اعتراض سيارتين رباعيتي الدفع وحجز 600 لتر

من الوقود وقنطارين من مادة الإسمنت", يوضح البيان. كما "تمكنت مفرزة أخرى تابعة للقطاع العملياتي للوادي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة, خلال دورية استطلاعية قرب الحدود الشرقية من حجز كمية تقدر بـ 1200 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب".

وفي سياق ذي صلة, "تمكن عناصر الدرك الوطني للقطاع العملياتي لبشار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة من حجز كمية من المخدرات تقدر ب 101 كيلوغرام من الكيف المعالج", يضيف ذات المصدر.

 محمد.أ

من نفس القسم الوطن