الوطن

الجيش يضع حدا لعصابة مجرمين ليبيين ونيجيريين بأقصى الجنوب

مختصة في نشاط التهريب على الحدود الجنوبية

 

 

تمكن أفراد من قوات الجيش الوطني الشعبي مساء أمس الأول خلال كمين بعين قزام قرب الحدود الجزائرية النيجيرية من القضاء على خمسة مجرمين وجرح أربعة آخرين كلهم من جنسيات أجنبية.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أن أفراد من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي بعين قزام الناحية العسكرية السادسة تمكنوا مساء أمس الأول على الساعة الثامنة، أثناء نصب كمين بمنطقة تيريرين قرب الحدود الجزائرية النيجيرية من القضاء على خمسة مجرمين وجرح أربعة اخرين من بينهم واحد من جنسية ليبية كانوا على متن سيارتين رباعية الدفع تم تدميرها. وأشار ذات البيان إلى أن المجرمين المقضي عليهم والمجروحين جميعهم ينتمون إلى جنسيات أجنبية والجهات المختصة باشرت اجراءات التعرف على هوياتهم كما تم فتح تحقيق في الموضوع.

وفي جانت تمكن أفراد من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لجانت بالناحية العسكرية الرابعة امس من إفشال عملية تهريب لكمية هامة من البنزين حسبما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان تمكن أفراد من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لجانت الناحية العسكرية الرابعة إثر نصب كمين بالمنطقة المسماة الركين بجانت من إفشال عملية تهريب لكمية من البنزين قدرت بـ 1040 لتر وحجز 02 سيارتين رباعيتي الدفع كما تم إلقاء القبض على عشرة أفراد، منهم خمسة جزائريين وخمسة آخرين من جنسية نيجرية فيما لا يزال التحقيق جاري حول العملية حسب نفس المصدر.

أنس. ح 

من نفس القسم الوطن