الوطن

شجار بسبب سكن تساهمي يودي بحياة شاب بباب الوادي

توبع المتهم بجناية القتل بواسطة سلاح أبيض

 

نوال.س

 

ستنظر محكمة الجنايات بالعاصمة في ملف الشاب الذي قتل من أجل سكن تساهمي، على يد شاب لآخر يسكن بشارع ذبيح شريف بالعاصمة، حيث وضع حد لحياة شاب آخر وإصابة ضحية ثانية بجروح بالغة الخطورة.

وتعود اسباب الشجار التي انتهت بجريمة قتل الى نزاع حول سكن تساهمي هو ملك لابن شقيقة الضحية ، حيث انكشفت ملابسات هذه القضية بتاريخ الفاتح من شهر جويلية من السنة المنصرمة عندما تلقت مصالح الأمن لولاية الجزائر بلاغا عن وفاة شخص على مستوى مصلحة الاستعجالات بمستشفى مصطفى باشا ، اثر تعرضه للضرب والجرح وعليه تنقلت ذات المصالح إلى عين المكان ليتضح بان هناك شقيقان قد تعرضا للضرب ويتعلق الأمر بالمدعوين " علي. م" و" فوضيل. م"، واستغلالا لتلك المعلومات تبين بأن الحادثة وقعت بتاريخ 30 جوان بشارع ذبيح شريف بالجزائر الوسطى.

وكشف التحقيق عن تعرض الضحيتين إلى الضرب والجرح بالسلاح الأبيض من قبل شخص يدعى " خالد .ح " الذي كان يوم الوقائع على متن سيارة من نوع "ألتو"، والضحية الثاني المدعو "فوضيل" كان بمسكنه ليلة الوقائع أين سمع صراخ واستغاثة ابن أخته المدعو "أرزقي. ل"، حيث شاهد من شرفة المنزل المتهم " خالد .ح " وهو يطارد ابن أخته بالسكين فنزل والتقى بشقيقه "علي" اللذان حاولا التحاور مع المتهم ، مخبرا إياه أن والده هو من طلب منه ضرب ابنه بعدها انقلبت الحادثة من ملاسنات كلامية إلى شجار باستعمال الأسلحة البيضاء ، حيث قام المتهم بطعن الضحية " علي . م" على مستوى الذراع

 الأيمن ، فيما أصيب الضحية الثاني على مستوى الرأس ، وهنا تدخل أبناء الحي لفض هذا الشجار بالحي وبذلك استطاع المتهم الفرار رفقة ثلاثة أشخاص من بينهم "سعيد" المتابع بجناية المشاركة في القتل إلى إقامة المتهم بمنطقة بودواو، اين تخلصوا من الأداة التي استعملت في جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب .

من نفس القسم الوطن