الوطن

لجنة دعم فلسطين تشيد بمسيرات الجزائريين لنصرة غزة

جددت تنديدها بالصمت الدولي والعربي

 

اشادت اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني بانتفاضة الشعب الجزائري لدعم القضية الفلسطينية، مفتخرة بالموقف الرائع من قبل الشعب بخرورجه في مسيرات عبر كل ولايات الوطن منددا ومستنكرا للعدوان الاسرائيلي الصهيوني على غزة. 

وثمنت اللجنة الشعبية الجزائرية لدعم الشعب الفلسطيني في غزة في بيان له استلمت "الرائد" نسخة منه، استجابة الشعب الجزائري لندائها بالخروج في مسيرات في طل ولايات الوطن للتنديد على العدوان الهمجي الممارس ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، مسجلة بافتخار الموقف الرائع من الشعب بخروجه يوم الجمعة الماضية في مدن وشوارع الوطن نصرة لغزة وشعبها من خلال مسيرات وتجمعات طبعها الشعوب بالغضب والاستنكار لحرب الإبادة التي تستهدف الأشقاء في غزة.

وحيت اللجنة في بيانها، روح المسؤولية والوعي الذي طبع تلك المسيرات من خلال النظام والانضباط اللذين ميزاها ومكَّنا من إيصال صوت وصورة الجزائريين إلى العالم على أن قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين جميعا التي تتطلب حسبها تطوير الموقف وحشد الطاقات بشكل دائم ومتواصل حتى يدفع الظلم عن أهالي غزة ويستعيدوا حقوقهم في وطنهم وفي الحرية والحياة. وكما انتهزت اللجنة الشعبية الفرصة للتذكير بطابعها الشعبي وتفتحها على كل الشرائح الشعبية والتنظيمات الوطنية المختلفة خدمة لقضية غزة وأهلها التي اعتبرتها قضية كل الجزائريين. 

وجددت اللجنة تنديدها بالصمت العربي، والدولي، إزاء الوضع في فلسطين عموما وفي غزة بصفة أخص، والتي يستمر بها العدوان بتواطؤ عربي ودولي مع الكيان الصهيوني الذي لم يحترم لا القانون الدولي ولا حقول الانسان وراح ينفذ مجزرته على شعب أعزل من النساء والأطفال الذي يسقطون يوميا أمام مرأى من المنظمات الدولية التي لم تحرك ساكنا. 

منى. ب

من نفس القسم الوطن