الوطن

قوراية يعلن انسحاب حزبه من مجموعة الـ14

قال إن الحزب سيعلن عن مرشحه قريبا

 

 

أعلن رئيس جبهة الشباب الديمقراطي للمواطنة أحمد قوراية، أن حزبه قد انسحب رسميا من مجموعة الـ14، وقال إن الحزب سيقدم مرشحه للرئاسيات القادمة قريبا.

ودعا أحمد قوراية، في بيان للحزب حصلت "الرائد" على نسخة منه،السلطة إلى تأجيل تعديل الدستور إلى ما بعد الرئاسيات 2014، وضرورة الاهتمام بشريحة الشباب الذي يعد حسبه قوة البلاد.

وأكد قوراية ، أن حزبه قرر الانسحاب رسميا من مجموعة 14 أو بما يسمى اليوم مجموعة 20، للحضور وبقوة في الانتخابات الرئاسية وبمرشح الذي يتم تزكيته من طرف المجلس الوطني للحزب، مضيفا أنه بالرغم من مرور فترة قصيرة من تواجد الحزب على الساحة السياسية، إلا أنه فرض وجوده وبطريقة مميزة، من خلال منهجية الأداء السياسي الصادق والدفاع بجرأة عن المواقف التي تمس مباشرة المواطن وحماية المكاسب النوفمبرية والباديسية للوطن، مع مراعاة ثقافة السلم وحماية الاستقرار الوطني وتحديد الدستور القادم ووضع الانتخابات الرئاسية القادمة.

 كما طلب قوراية من المسؤولين ضرورة التكفل الجدي بفئة الشباب ببناء مشاريع اجتماعية دائمة وخاصة بالنسبة لشباب الولايات الجنوبية، وفي نفس الوقت شجع رئيس الحكومة عبد المالك سلال في زيارته للولايات مطالبا إياه بالتركيز على محاربة الفساد.

منى. ب

من نفس القسم الوطن