الحدث

"أريد" تشارك في احياء اليوم العالمي للبيئة

مُعززة بمكانتها كمؤسسة مسؤولة إيكولوجيا، تمّ دعوة "أريد" في قبل المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام للمشاركة في اليوم الدراسي حول القضايا البيئية في الجزائر امس في التاريخ المصادف لليوم العلمي للبيئة.

يهدف هذا اليوم الدراسي، الذي أشرف عليه مختصون في علم البيئة، إلى مناقشةمسألة البيئة في الجزائر وتعزيز الصحافة البيئية والعلمية.

على هامش هذا الحدث، نظمت المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام حفل توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في الطبعة الأولى لمسابقة الصحافة البيئيةالتي تكافئ اعمال طلبة المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام التي تطرقت إلى موضوع البيئة في الفئات الآتية: أفضل مقال، أفضل إنتاج فيديو، أفضل برنامج إذاعي وأفضل صورة صحفية.

خلال هذا الحدث الذي يشجع بروز الثقافة الخضراء في الجزائر، وزعت مؤسسة "اريد" المُمثلة من قبل مدير الشؤون المؤسساتية، السيد رمضان جزايري، هدايا على الطلبة المتفوقين وذلك عرفانا بجهودهم ومساهمتهم في مجال البيئة.

من خلال مرافقتها لهذا الملتقى البيئي، تؤكد "أريد" مرة أخرى عن بُعدها كمؤسسة ملتزمة في كل مبادرة تهدف إلى حماية النظام البيئي في الجزائر.

من نفس القسم الحدث