الحدث

رئيس الجمهورية يُعزي عائلات ضحايا التقلبات الجوية بسعيدة

نقلها نيابة عنه وزيرا الشؤون الدينية والتضامن الوطني

بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حل مساء أمس الأحد وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي، ووزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة السيدة كوثر كريكو بولاية سعيدة، لتقديم التعازي باسم السيد رئيس الجمهورية لعائلات ضحايا التقلبات الجوية التي وقعت البارحة. وقد كان في استقبال الوفد الوزاري كل من والي الولاية والسلطات الأمنية والعسكرية و القضائية.

وكانت مصالح الحماية المدنية قد أعلنت عن العثور على أربعة أشخاص جرفتهم السيول التي شهدتها الولاية ليلة أول أمس، اثر التساقط الغزير للأمطار، بحيث تم صبيحة أمس الأول بعد عملية البحث و التمشيط الواسعة العثور على شخص من جنس أنثى البالغة من العمر 22 سنة بمنطقة طواهرية بلدية أولاد ابراهيم، حسب بيان لذات المصالح.

كما تم صبيحة أمس العثور على 3 جثت، الأولى لطفل يبلغ 12سنة ينحدر من قرية سيدي ميمون بلدية عين السلطان دائرة اولاد ابراهيم  تم العثور علية بمنطقة الرفافسة التابعة لبلدية عوف دائرة معسكر، والضحية الثانية يبلغ من العمر 37سنة ينحدر من منطقة بخالد بلدية اولاد ابراهيم تم العثور علية في منطقة حشاد قرية خريشفة بلدية اولاد ابراهيم، أما الضحية الثالثة التي تبلغ 17سنة، قد عثر عليها بنفس المنطقة - يضيف المصدر.

من نفس القسم الحدث