الحدث

الرئيس تبون: "كونوا خير سفراء للجزائر"

تزامنا مع أول رحلة لنقل الحجاج إلى البقاع المقدسة

دعا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعثة للحجاج الجزائرين المتوجهة نحو البقاع المُقدسة ليكونوا خير سفراء للأمة الجزائرية، ونشر الرئيس تبون، تغريدة على حسابه تويتر قائلا: "الليلة أول رحلة لحجّاجنا الميامين نحو البقاع المقدسة، إن شاء الله، فكونوا خير سفراء لوطنكم. يُسرٌ وتوفيق للجميع..حج مبرور وذنب مغفور وعودة ميمونة سالمين غانمين، بحول الله".

وجاء هذا تزامنا مع أول رحلة لنقل الحجاج الجزائريين إلى البقاع المقدسة، التي انطلقت ليلة الأربعاء إلى الخميس، عبر رحلة للخطوط الجوية الجزائرية انطلاقا من مطار هواري بومدين الدولي، وفي هذا الصدد أوضخ الناطق الرسمي للجوية الجزائرية امس، أن

ستنطلق أول رحلة للخطوط الجوية الجزائرية للحجاج إلى البقاع المقدسة ليلة الأربعاء إلى الخميس عبر مطار هواري بومدين الدولي،  حسبما أكده، اليوم الأربعاء، الناطق الرسمي للشركة، أمين أندلسي، أن هذه الرحلة ستليها رحلات أخرى انطلاقا من وهران، قسنطينة، عنابة، ورقلة، بشار، الأغواط، أدرار وتمنراست.

وقد برمجت الخطوط الجوية الجزائرية 78 رحلة جوية إلى البقاع المقدسة على مستوى تسعة مطارات عبر الوطن، يضيف الناطق الرسمي للشركة.وستستمر الرحلات لنقل الحجاج نحو البقاع المقدسة حتى 20 جوان، حسب أندلسي مؤكدا أن الخطوط الجوية الجزائرية اتخذت جميع الإجراءات لضمان أفضل تكفل من حيث نقل الحجاج الجزائريين، لاسيما تقديم وجبات غذائية خاصة ومتنوعة.

كما أضاف الناطق الرسمي للشركة أن الخطوط الجوية الجزائرية تسمح للحجاج بنقل مجاني لحقيبتين بوزن لا يتعدى 23 كلغ للواحدة إضافة إلى متاع واحد لا يتعدى 10 كلغ على متن حجرة الطائرة، مبرزا أن رحلات العودة للحجاج إلى الجزائر مقررة في الفترة الممتدة من 2 إلى 27 جويلية المقبل.

من نفس القسم الحدث