الحدث

رئيس الجمهورية يستلم رسالة خطة من الرئيس عباس

لدى استقباله السفير الفلسطيني

استلم أمس، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، حسبما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في بيان الرئاسة: "استقبل اليوم، رئيس الجمهورية، سفير دولة فلسطين بالجزائر، السيد فايز محمد محمود أبو عيطة، حاملا له رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين الشقيقة، السيد محمود عباس". وحسب ذات المصدر فقد حضر الاستقبال، مدير ديوان رئاسة الجمهورية، محمد النذير العرباوي.

.. وينوه بدور مسجد باريس

كما استقبل رئيس الجمهورية, أمس، عميد مسجد باريس, الدكتور شمس الدين حفيز, حيث نوه بدور هذه المؤسسة الدينية العريقة في إعلاء راية الإسلام الوسطي والأخوة والتسامح باحترام قوانين الدولة المضيفة، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في بيان الرئاسة: "استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم, الدكتور شمس الدين حفيز, عميد مسجد باريس الذي قدم له عرضا مفصلا حول نشاط المسجد والمهام المنوطة به, خدمة للجالية الجزائرية والمسلمة في فرنسا".

و"قد اغتنم الرئيس هذه المناسبة --يضيف البيان-- ليشكر عميد مسجد باريس على مجهوداته وينوه بدور هذه المؤسسة الدينية العريقة, في إعلاء راية الإسلام الوسطي والأخوة والتسامح باحترام قوانين الدولة المضيفة".

من نفس القسم الحدث