الحدث

الجوية الجزائرية تطلق عروضا ترويجية للرحلات الدولية عبر خطوطها

أعلنت عن مراجعة رسوم إصدار التذاكر

أطلقت الجوية الجزائرية عروضا ترويجية جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وأعلنت في منشور لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن العروض الترويجية تخص التذاكر المقتناة إلى غاية 23 أفريل 2023، وتخص الرحلات المبرمجة من 22 مارس إلى غاية 25 أفريل 2023.

ويدخل هذا العرض ليدعم عرضا ترويجيا آخر أطلقته الجوية الجزائرية قبل أيام يخص الرحلات الداخلية والخارجية، كما سبق وأن أعلنت ذات المؤسسة عن سلسلة من العروض الموجهة لفائدة زبائنها الراغبين في التنقل عبر شبكة خطوطها الدولية وتشمل هذه التخفيضات تذاكر السفر ذهابا و إيابا لرحلات نحو عدة بلدان أوروبية وإفريقية انطلاقا من مختلف مطارات الوطن، وتخص هذه العروض التي تطبق إلى غاية 31 مارس القادم، رحلات نحو تونس ولشبونة (البرتغال) وجنيف (سوسيرا) وفيينا (النمسا) ولندن (انجلترا) و داكار (السنغال) ونواكشوط (موريتانيا) وأبيدجان (كوت ديفوار) وباماكو (مالي) وعمان (الأردن) والدوحة (قطر) و مونتريال (كندا) وموسكو (روسيا) وبكين (الصين).

على صعيد آخر قالت المؤسسة ذاتها في بيان آخر لها أمس أنها شرعت في إعادة النظر في تكاليف إصدار التذاكر في جميع نقاط بيعها وأوضحت في هذا الصدد أن التذكرة الصادرة في نقاط بيع الشركة تحتوي على قسم تكاليف إصدار التذكرة تحت اسم "TKT FEES"، ووفق المصدر فإن هذه التكاليف لن يتم تطبيقها على عدد من الرحلات من ضمنها تلك رحلات من وإلى أدرار، بشار، برج باجي مختار، جانت، البيض، المنيعة، الوادي. غرداية، حاسي مسعود، إليزي، عين أميناس، عين قزام، عين صالح. الأغواط، ورقلة، تمنراست، تيميمون، تندوف، وتقرت.

أما فيما يخص شروط تطبيقها فهي لا تنطبق على إعادة إصدار التذاكر الخاصة بالرضع، والمتعلقة ببرنامج الوفاء، وأوضح المصدر أيضا أن تكليف إصدار التذاكر ستكون غير قابلة للاسترداد إلا في حالة إلغاء الرحلة، وسيكون نطاق تطبيق هذه التكاليف على إصدار التذكرة الدولية وعلى التذكرة المكونة من رحلات محلية ودولية.

من نفس القسم الحدث