الحدث

"أوريدو" تكرم أبطال الحماية المدنية

عرفانا بشجاعتهم وبطولاتهم في عمليات إنقاذ ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

كرّمت "أوريدو" بصفتها الشريك الرسمي للحماية المدنية، أعوان هذا الجهاز الذين كانوا أبطالاً خلال عمليات إنقاذ ضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا وتركيا.

وخلال الاحتفالات التي نُظمت على التوالي يوم الأربعاء الفاتح مارس في المدية والبويرة ويوم الخميس 2 مارس بالوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالدار البيضاء بالجزائر العاصمة، قامت "أوريدو" حسب بيان إعلامي صدر أمس السبت بتكريم اعوان الحماية المدنية الجزائرية وصحفيي التلفزيون العمومي الجزائري وكذا الأطباء والنفسانيين الذين ادوا على أحسن وجه مهامهم التضامنية والإسعاف عقب الزلزال العنيف الذي زعزع سوريا وتركيا.

وقال البيان أنه وباعتراف دولي مشهود به، أثبتت الحماية المدنية الجزائرية في العديد من المناسبات خلال الكوارث الطبيعية عبر جميع أنحاء العالم، عن فعاليتها وتجربتها المؤكدة في الإسعافات وإنقاذ الأرواح البشرية، فقد حظيت تجربة رجال الحماية المدنية الجزائرية، في العديد من المرات، بتقدير أقرانهم عبر العالم، ما يُشكل مصدر فخر للجزائر والجزائريين.

ومن خلال لفتة التقدير هذه تجاه شركائها، تعكف "أوريدو" بصفتها مؤسسة مواطنة، على ترقية وتثمين عمليات التضامن والتآزر وتؤكد ارتباطها اللامشروط  بالعمليات ذات المصالح العامة داخل المجتمع الجزائري.

من نفس القسم الحدث