الحدث

سلسلةسامسونج Galaxy S23 الجديدة تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن هواتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 و Galaxy S23، لتدشن بذلك حقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج جالكسي. 

وتمنح الكاميرا الحديثة التي طورتها الشركة المستخدمين قدراً أعلى من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم، مثل التقاط مقاطع فيديو خلال الليلبجودة سينمائية حقيقية بفضلتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتقدممنصة "Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile" لأجهزةGalaxy المحمولة تجارب متميزة تكون معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة وخاصية الألعاب المحمولة الجاهزة للمستقبل، لممارسة الألعاب بطرق قوية ومستدامة،إلى جانب أسرع رسومات عبر الهاتف المحمول في العالم.
ويوجد في جهازGalaxy S23 Ultra قلم S Pen الذي يفضله العديد من مستخدمي أجهزة جالكسي منذ فترة طويلة، نظراً لإمكاناته التي تتيح قدراً أعلى من الإنتاجية وتدوين الملاحظات وممارسة الهوايات والمزيد من الوظائف الأخرى. وتم توظيف العديد من الابتكارات التي ترسي معايير جديدة من خلال سلسلة Galaxy S23التي تمتاز بتصميمها المذهل، لتعكس تعزيز التزام الشركة إزاء الاستدامة بالاعتماد على مواد معاد تدويرها،وعلى نحو يفوق أي هاتف ذكي آخر من أجهزة جالكسي.

وقال تي إم روه، رئيس وحدة تجاربالأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "إنقيمة التكنولوجيا الأكثر تأثيراًيمكن قياسها من خلال ما تتيحه للمستخدمين اليوم، إضافة إلى طرق مساهمتها لتحقيق مستقبل أفضل. وتحمل سلسلة Galaxy S23بالكامل المعايير الجديدة لتجارب هاتف ذكي جدير بالثقة وبمواصفات ممتازة. ونحن في مهمة لإعادة تعريف الأداء المتميز من خلال الجمع بين الابتكارات القوية والدائمة والاستدامة".
وتم تعزيز هاتف Galaxy S23 Ultra الجديد من سامسونج، بمجسّ من نوع 200MP Adaptive Pixel الجديد القادر على التقاط اللحظات المهمة بدقة متناهية. ويتم استخدام طريقة تجميع النقاط الرقمية لدعم المستويات المتعددة من المعالجة عالية الدقة في وقت واحد. وإدراكاً من سامسونج لأهمية كاميرات الصور الشخصية في طرق تواصلنا مع بعضنا في الوقت الحالي، توفر سلسلة Galaxy S23خاصية الضبط التلقائي للصورة بشكل سريع، كما أنها أول كاميرا للصور الذاتية معززة بتقنية Super HDR، حيث ترتفع من 30 إطاراً إلى 60 إطاراً في الثانية الواحدة. ويعني ذلك الحصول على صور ومقاطع فيديو أمامية بمواصفات أفضل وبشكل ملحوظ.
وبالنسبة للمستخدمين الذين يتطلعون للتحكم الإبداعي والتقاط صور مخصصة، تقدم سلسلة Galaxy S23 مجموعة من الأدوات التي تضفي المزيد من التميز على أي تجربة تصوير. ويتيح تطبيق Expert RAW المتوفر حصرياً على أجهزة سامسونج جالكسي، إمكانية التقاط الصور التي تشبه عمل الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLRوتحريرها بنسقي RAW و JPEG،من دون الحاجة إلى استخدام معدات الكاميراتالضخمة. ويمكن للمستخدمين تجربة فن الصور ذات التعريض الضوئي المتعدد أو التقاط رؤية واضحة لمجرة درب التبانة باستخدام إعدادات Astrophoto،والآن ، بعد تنزيله على Galaxy S23 ، يمكن الوصول إلى ميزات Expert RAWسواء كان ذلك داخل تطبيق Samsung Camera. وإضافة إلى ذلك، تم تعزيز سلسلة Galaxy Watch5 بإمكانات التكبير الجديدة في تطبيق Camera Co
وتشمل التحسينات الإضافية في الكاميرا، في الإضاءة المنخفضة أو في المواقف التي عادةً ما تؤدي إلى التقاط صور غير واضحة، تكون مقاطع الفيديو مستقرة مع مضاعفة زوايا المثبت البصري للصور (OIS) في جميع الاتجاهاتمن خلال Galaxy S23 Ultra .
وتبدو مقاطع الفيديوالمسجلةبجودة سينمائية أعلى مع فيديو محسّن من فئة 8K، وبمعدل 30 إطاراً في الثانية بزاوية أوسع. ويحلل الذكاء الاصطناعي المتقدم كل التفاصيل للمشهد داخل الإطار، وصولاً إلى ميزات الوجه الدقيقة مثل الشعر والعينين، ليعكس الخصائص الديناميكية للشخص بدقة متناهية.
وللحصول على تجربة فيديو محسّنة بشكل أكبر، توفر ميزة 360 Audio Recording الجديدة في Galaxy Buds2 Pro صوتاً متعدد الأبعاد.

 

من نفس القسم الحدث