الحدث

"استفدت كثيرا من رئيس الجمهورية وحريصون جميعا على مصلحة البلاد"

الرئيس تبون يستقبل رئيس حركة مجتمع السلم ومقري يصرح:

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أمس، بمقر الرئاسة، عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم، حسبما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية. 

وفي تصريح له على هامش الاستقبال، قال رئيس حركة مجتمع السلم إنه استفاد كثيرا مما ذكره رئيس الجمهورية خلال اللقاء لاسيما فيما يتعلق بالملفات الاقتصادية.

وقال مقري "في لقاء سابق مع رئيس الجمهورية أخيرني ان الأبواب مفتوحة للحوار والنقاش مع الشخصيات والأحزاب ومع كل من يريد ان تكون هناك شراكة عامة في اطار مصلحة البلاد.. وقد عبرت للسيد الرئيس عن بعض وجهات النظر حول الشأن السياسي والاقتصادي وبعض الملاحظات في مختلف الملفات".

وفي هذا الصدد أكد رئيس حركة مجتمع السلم " أن اللقاء كان مفتوحا وجرى بأريحية كبيرة، وقد  استفدت كثيرا مما ذكره الرئيس فيما يتعلق بمختلف الملفات الاقتصادية، وقد عبرنا عن العديد من وجهات نظرنا"، ووصف مقري هذا الاستقبال بـ "السلوك الحضاري" وقال "نحن نثمنها من أجل أن تكون علاقة بين المعارضة والسلطات خاصة مع رئاسة الجمهورية". وتابع مقري " مهما كان هناك اختلاف في الآراء والأفكار فإننا جميعا حريصون على قوة ومكانة الدولة الجزائرية والتعاون من اجل مصلحة البلاد".

من نفس القسم الحدث