الحدث

الوفود الأجنبية تتوافد على وهران والسلطات الرسمية تحفز ممثلي الجزائر

اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية تعقد آخر اجتماع تنسقي قبل الانطلاق

عقدت أمس، اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية وهران 2022، بمقرها، اجتماع لوضع آخر اللمسات لانطلاق الطبعة 19 للحدث المتوسطي، وحسب ماورد في بيان اللجنة عبر صفحتها الرسمية، عبر الفايسبوك، فإن الاجتماع تم بحضور مستشار رئاسة الجمهورية عبد الحفيظ علاهم.

وأضاف البيان، أن الاجتماع حضره رئيس اللجنة الدولية للألعاب البحر الأبيض المتوسط دافيد تيزانو ومحافظ اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية محمد عزيز درواز، بالإضافة لرئيس ديوان محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط محمد حسان دواجي وبقية أعضاء لجنة التحضير.

من جهتها، أكدت اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية بداية توافد الدفعات الأولى، من البعثات الجزائرية والدولية نحو وهران للمشاركة في الألعاب المتوسطية، كما أُقيمت، مأدبة عشاء على شرف البعثة الجزائرية، كتشجيع لهم، بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، ورئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، عبد الرحمان حماد، بالإضافة لرئيس المجلس الأعلى للشباب مصطفى حيداوي.

وكان الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، رفقة اعضاء من الحكومة ورئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية، في توديع الوفد الرياضي الجزائري الأول المشارك في دورة ألعاب وهران من محطة هواري بومدين- المطار الدولي للقطارات.

كما بدأت البعثات الأجنبية المشاركة في دورة وهران في التوافد على المدينة التي ستجري فيها المنافسة، وكان ممثلو مقدونيا قد وصلوا صباح أمس إلى مطار وهران، تحسبا لانطلاق العرس القاري الذي تسعى الجزائر أن يكون ناجحا على جميع المستويات، ليكون ثاني الواصلين للجزائر بعد الوفد التونسي، الذي حل أمس بمطار أحمد بن بلة بولاية وهران، فيما يترقب أن تكتمل الوفود غدا.

من نفس القسم الحدث