الحدث

طرح 32 ألف تذكرة متاحة لحضور حفل الافتتاح

رئيس اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية في زيارة إلى وهران

قررت اللجنة المنظمة لألعاب البحر المتوسط وهران 2022، طرح 32 ألف تذكرة، للراغبين في حضور حفل افتتاح هذه الألعاب، وأكدت مصادر إعلامية أمس أن انطلاق بيع هذه التذاكر سيكون اليوم، وستتم عملية البيع عبر الأنترنت، في الموقع الرسمي للجنة المنظمة.

وسيقام حفل افتتاح ألعاب البحر المتوسط 2022، بالملعب الجديد لوهران، حيث تم تحضير برنامج خاص.

وأبرمت أمس بوهران اتفاقية بين لجنة التنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 ومركب الحديد والصلب "توسيالي" للترويج والمساهمة في إنجاح هذا الحدث المتوسطي، وتم التوقيع على الاتفاقية من طرف كل من محافظ الألعاب المتوسطية، محمد عزيز درواز، وعضو مجلس إدارة مركب "توسيالي"، ألب توبكيوقلي، بحضور رئيس مجلس إدارة المجمع، فؤاد توسيالي.

وأكد درواز في كلمته بأن هذه الاتفاقية "تبرز الإرادة القوية لمجمع توسيالي في المساهمة في إنجاح هذا الحدث المتوسطي وتطوير ومرافقة الصناعة في البلاد"، وأضاف بأن "المشاريع المنجزة والمستقبلية التي يقوم بها مركب توسيالي ستفتح صفحة جديدة للصناعة الجزائرية مما سيمسح برفع نسبة الإدماج مستقبلا"، مشيرا الى أن هذا "ما قامت به الجزائر منذ الاستقلال وما هو جاري تعزيزه حاليا".

ومن جهته، أكد عضو مجلس إدارة مركب توسيالي، ألب توبكيوقلي، بأن شركته "ملتزمة تماما بإنجاح تنظيم الألعاب المتوسطية والمساهمة في ترقية صورة الجزائر من خلال شبابها وثراءها الثقافي والطبيعي".

من جهة أخرى، حل رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 دافيد تيزانو بوهران للمشاركة في الاستعدادات النهائية للمدينة لاستضافة الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، التي ستعطى إشارة انطلاقها في 25 جوان الجاري.

من نفس القسم الحدث