الحدث

إيداع محافظ سابق لـ"الأفلان" الحبس المؤقت

في واقعة اقتحام مقر الحزب

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، القيادي وعضو اللجنة المركزية في حزب جبهة التحرير الوطني المدعو "م. ي. م" الحبس المؤقت في قضية اقتحام مقر الحزب العتيد قبل أسابيع، ومثل الأمين العام للحزب أبو الفضل بعجي في القضية ذاتها كشاهد.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الذي هو محافظ سابق للأفلان بمحافظة البليدة تهمة التزوير واستعمال المزور من خلال استخدام ختم بشعار هيئة ما يسمى بـ" هيئة تنسيق" وإصدار بيانات باسم الحزب، وأعلن حزب جبهة التحرير الوطني، في بيان له أن مثول أمينه العام أبو الفضل بعجي أمام المحكمة كان بصفته شاهدا وليس متهما في قضية اقتحام مقر الحزب يوم 9 سبتمبر الماضي، وحسب المصدر: " الأخ الأمين العام مثل كضحية للاستماع إلى أقواله في حادثة التعدي بالقوة على مقر الحزب بحيدرة واقتحام مكتبه يوم 09 سبتمبر 2021 والتي على إثرها قيد الأخ الأمين العام ثلاث شكاوي ضد المقتحمين، حيث تم الاستماع إلى أكثر من عشرين شخص، في انتظار باقي المتهمين".

ويتابع في قضية الحال أيضا قياديين آخرين في الحزب حيث تم وضع إثنين منهم تحت إجراءات الرقابة القضائية بعد تقديم بعجي شكوى ضدهم في ذات القضية.

من نفس القسم الحدث