الحدث

"أوريدو" تمنح أدوات مدرسية للولايات المتضررة من حرائق الغابات

بالشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية

 أطلق متعامل الهاتف النقال "أوريدو" الجزائر مبادرة موجهة لفائدة تلاميذ الولايات التي تضررت الصائفة الماضية من حرائق الغابات، حيث جرى توزيعها بالتنسيق وبشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية.

أشار بيان لمتعامل الهاتف النقال "أوريدو" أمس تلقت "الرائد" نسخة منه أنه ومواصلة لمبادراتها التضامنية لفائدة ضحايا حرائق الغابات الأخيرة، أطلقت "أوريدو" مؤسسة مواطنة، بالشراكة مع الكشافة الإسلامية الجزائرية، قافلة تضامنية وتمنح محفظات تضم جميع الأدوات المدرسية الضرورية بالإضافة إلى مستلزمات التطهير والحماية ضد الفيروس كورونا.

وحسب المصدر فإنه قد تم السبت المنصرم إطلاق القافلة من مركز الكشافة الإسلامية الجزائرية "محمد بوراس" المتواجد بسيدي فرج تجاه الولايتين المتأثرتين بحرائق الغابات والمتمثلتين في تيزي وزو وعين الدفلى.

وأضاف أن هذه العملية تندرج ضمن استمرارية الحملة التضامنية التي أطلقتها"أوريدو"في شهر أوت المنصرم لدعم ضحايا الحرائق، حيث انطلقت القافلة الأولى في 4 سبتمبر تحتوي على مستلزمات أساسية وأدوية ومنتجات غذائية تجاه ولايتي تيزي وزو وبجاية.

يجدر الذكر أن"أوريدو"منحت الشهر الفارط بالشراكة مع الجمعية الوطنية لمحو الأمية "اقرأ" 1000 مجموعة لوازم مدرسية للتلاميذ المنكوبين في الولايات المتضررة من حرائق الغابات، ومن خلال هذه العملية المواطنة، تؤكد المؤسسة التزامها المجتمعي وتؤكد عن إرادتها في دعم الشعب الجزائري.

من نفس القسم الحدث