الحدث

بلحيمر يشيد بمجهودات الإعلاميين في التحسيس للحدّ من انتشار كورونا

أكد أن الحكومة تعمل على تحقيق التوازن بين الحفاظ على النشاط الاقتصادي وسلامة المواطنين

حيا وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، ما وصفه بالمجهودات "الاستثنائية" التي تبذلها الأسرة الإعلامية في مجال التوعية والتحسيس للحدّ من تفشي وباء كورونا وحماية أرواح وسلامة المواطنين.

عمار بلحيمر، وفي تصريحات أدلى بها أمس بالجزائر العاصمة للصحفيين على هامش الندوة الصحفية للجنة العلمية لمتابعة انتشار فيروس كورونا في الجزائر، قال: "أغتنم هذه الفرصة باسم الحكومة وأعضاء اللجنة العلمية لتقديم أخلص التشكرات إلى كل عائلة الإعلام على المجهودات الاستثنائية التي تبذلها في مجال التوعية والتحسيس تجاه المواطنين للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وحماية مواطنينا".

وأضاف أن الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق التوازن بين الحفاظ على النشاط الاقتصادي، بما فيها الانتاج والتوزيع والحفاظ على سلامة المواطنين خلال هذه الوضعية الوبائية الخاصة التي يعرفها العالم".

وحث ممثل الحكومة على رص الصفوف والتضامن والابتعاد عن كل أشكال عناصر الاختلاف والتفرقة"، من أجل مواجهة هذا الظرف، مشددا على أن النظافة واحترام توصيات المنظمة العالمية للصحة والخبراء والمختصين تبقى "السبيل الوحيد للنجاح والقضاء على هذا الوباء".

من نفس القسم الحدث