الحدث

خلدون: الأفلان يعيش "حراكا داخليا"

في وقت يعيش فيه الأفلان مخاضا عسيرا

أكد القيادي في حزب جبهة التحرير الوطني، حسين خلدون، أن الأفلان يعيش "حراكا داخليا"، داعيا لرحيل كل من أساء للحزب العتيد، وقال إنه ليس ضد المؤتمر أو ضد الشرعية، موضحا أنه لا يسعى لإقصاء أي طرف.

أكد القيادي في حزب جبهة التحرير الوطني، حسين خلدون، أن الأفلان يعيش "حراكا داخليا"، داعيا لرحيل كل من أساء للحزب العتيد، موضحا في تصريح لـ" الرائد" بالقول: "..أزمة جبهة التحرير الوطني تزداد تعمقا بسبب ما تقوم به القيادة الحالية"، وتحدث خلدون عن "سياسة التعيين بالهاتف" التي كانت تمارس سابقا، لافتا أن صفة "الأمين العام بالنيابة" لا توجد على مستوى الحزب وأنها استحدثت حديثا، ويعتقد محدثنا أن الحزب في "وضعية غير قانونية".

وبالمقابل دعا خلدون لانتهاج الحوار وإلى لم الشمل بالبيت العتيد، وقال إن " الذهاب لمؤتمر جامع ضروري لحل أزمة العتيد بقيادة تحظى بثقة الندوة الوطنية"، ويرى محدثنا أن تحول الأفلان إلى لجنة مساندة في الرئاسيات الماضية القطرة التي أفاضت الكأس وزادت من عمق الأزمة.

ويتمسك الأمين العام بالنيابة للأفلان بمنصبه، ويبدو أنه يحظى بالدعم من قبل العديد من المناضلين، ويرى متتبعون أن الأفلان سيعود للسكة الصحيحة في الفترة المقبلة، ومن جهة أخرى يعرف العتيد هزات داخلية تطالب برحيل القيادة الحالية حيث ظهر متا يعرف بحركة تصحيح الأفلان التي تطالب برحيل القيادة الحالية.

من نفس القسم الحدث