الحدث

"الأرندي" يشرع في التحضير للمؤتمر الاستثنائي المقرر مارس المقبل

سيعقد 07 مؤتمرات جهوية وأخرى خاصة بالجالية الوطنية في الخارج

 

من المرتقب أن يعقد اليوم السبت حزب التجمع الوطني الديموقراطي 07 مؤتمرات جهوية تحضيرية للمؤتمر الاستثنائي المقرر انعقاده خلال شهر مارس المقبل.

وأفاد التجمع الوطني الديموقراطي، في بيان له أنه "سيتم عقد مؤتمر جهوي خاصة بممثلي الحزب في أوساط الجالية الوطنية في الخارج، كما ستعرف هذه المؤتمرات الجهوية مشاركة مناضلي الحزب من 48 ولاية".

وأضاف ذات المصدر أن "أول مؤتمر جهوي سيعقد في ولاية بشار، البليدة، سطيف وعنابة، ليعقد المؤتمر الخامس في ولاية قسنطينة ثم وهران لينتهي في ولاية ورقلة بمشاركة مندوبي ولايات: تلمسان، تيارت، سعيدة، سيدي بلعباس، مستغانم، معسكر، تيسمسيلت، عين تموشنت، غليزان، الأغواط، بسكرة، إليزي، الوادي وغرداية".

وأشار ذات المصدر أن "المشاركين في هذه المؤتمرات الجهوية سيناقشون لإثراء مشاريع لوائح المؤتمر الاستثنائي، وكذا تقديم أرائهم وتصوراتهم في مختلف المسائل التنظيمية للحزب وكذا القضايا الوطنية المتصلة بالحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إطار تعزيز النقاش الديمقراطي في صفوف الحزب.

من جانب آخر ذكر ذات المصدر "حرص الحزب اعتماد اقتراحات وأراء قاعدته النضالية في اللوائح النهائية لمؤتمره الاستثنائي الذي سينعقد يومي 18 و19 مارس المقبل".

من نفس القسم الحدث