الحدث

توقيف عنصري دعم للجماعات الارهابية بالمدية وخنشلة

فيما تم كشف وتدمير 05 مخابئ للإرهابيين بعين الدفلى وسكيكدة

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم 07 فيفري الجاري عنصري دعم للجماعات الإرهابية بالمدية وخنشلة، وحسب ما أشارت له وزارة الدفاع الوطني أمس فإن "مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي كشفت ودمرت 05 مخابئ للإرهابيين بكل من عين الدفلى وسكيكدة، بالإضافة إلى كشف وتدمير 03 قنابل تقليدية الصنع بالجلفة وتيارت".

واضاف ذات المصدر ان مفارز للجيش الوطني الشعبي أوقفت 07 تجار مخدرات بوهران وتلمسان وعين الصفراء وبشار، وحجزت كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ776 كلغ و807غ و5588 قرص مهلوس ومركبتين و02 هاتف نقال.

في سياق آخر، أوقفت "مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من برج باجي مختار وعين مقل 12 شخصا وضبطت 43 مولد كهربائي و32مطرقة  ضغط، ومن جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بغرداية والوادي وتقرت 03 أشخاص وحجزوا سيارة سياحية و5174 وحدة من مختلف المشروبات".

في نفس السياق، أوقف "عناصر الدرك الوطني بتلمسان وباتنة والعلمة  وقالمة وبرج بوعريريج 06 أشخاص وحجزوا  04 بنادق صيد، و03 مركبات بالإضافة إلى 03 منظار وكمية من الذخيرة، فيما تم حجز 9257 لترا من الوقود الموجه للتهريب، بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف، كما تم توقيف 21 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من وهران وتلمسان وتيارت وبسكرة وتندوف".

من نفس القسم الحدث