الحدث

آسيا باز مديرة عامة بالنيابة للوكالة الوطنية للنشر والإشهار

خلفا لمنير حمايدية الذي أنهيت مهامه

أشرفت، أول أمس، الأمينة العامة لوزارة الاتصال فاطمة الزهراء طيب الزريمي على تنصيب آسيا باز مديرة عامة بالنيابة للوكالة الوطنية للنشر والإشهار بالنيابة خلفا لمنير حمايدية".

دعت الأمينة العامة لوزارة الاتصال فاطمة الزهراء طيب الزريمي باسم وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر على هامش مراسم تسليم واستلام المهام كل الموظفين والمسؤولين إلى "الاستمرار في العمل خاصة وأن مهام المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار ثقيلة جدا مما يستدعي رفع التحديات التي تواجه هذه المؤسسة".

وفي نفس السياق عبرت آسيا باز التي كانت تشغل منصب مديرة النشر بالمؤسسة عن "شكرها الجزيل إلى وزير الاتصال الذي وضع الثقة في شخصها ومن ورائه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون"، معبرة عن "قناعتها بأن تحديات كبيرة جدا ومهمة صعبة للغاية تنتظرها".

وذكرت المتحدثة أنها "سوف تحظى بمساعدة عمال وموظفي وإطارات المؤسسة لرفع التحدي الذي ينتظر هذه الأخيرة، لافتة في نفس الوقت إلى أن تطوير المؤسسة يمر حتما عبر المورد البشري وكذا من خلال تفهم كل العمال والنقابة والشركاء الاجتماعيين".

وأشارت المديرة العامة بالنيابة للوكالة الوطنية للنشر والإشهار بأن "نجاح المؤسسة هو نجاح للجميع"، داعية "الجميع إلى تفهم وضعية المؤسسة والعمل جماعية في هذه المرحلة للحفاظ بصفة خاصة على مناصب الشغل".

من جهة أخرى عبر حمايدية عن ارتياحه لوضع الثقة في آسيا باز مديرة عامة بالنيابة للوكالة الوطنية للنشر والإشهار بالنيابة متمنيا لها النجاح في مشوارها داعيا في ذات الإطار "الجميع إلى تكاتف الجهود لتطوير المؤسسة".

 

من نفس القسم الحدث