الحدث

"الأفلان" يلتحق بقائمة المهنئين للرئيس المنتخب تبون

أشاد بالصورة الحضارية التي ميزت الانتخابات الرئاسية

هنأ الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة التحرير الوطني، علي صديقي، الرئيس المنتخب الجديد، عبد المجيد تبون، على الثقة التي وضعها الشعب فيه، كاشفا أن أبناء الشعب من خلال الانتخاب برهنوا على وعيهم العالي وحسهم الوطني وإرادتهم القوية لبناء مستقبل بلادهم.

أوضح حزب جبهة التحرير الوطني، أمس، في بيان له وقعه أمينه العام بالنيابة، علي صديقي، أن "أبناء الشعب من خلال الانتخاب برهنوا على وعيهم العالي وحسهم الوطني وإرادتهم القوية لبناء مستقبل بلادهم"، مشيدا "بالصورة الحضارية التي ميزت الانتخابات الرئاسية وتضافر جهود مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي".

وأكد على "دعم الحزب لمسعى الرئيس الجديد النبيل في خدمة الشعب وتحقيق مطالبه المشروعة"، كاشفا أن "الحزب العتيد يراهن على كفاءتكم وخبرتكم ووطنيتكم وما تتمتعون به من حكمة وحنكة"، متمنيا "له النجاح والتوفيق ومرحبا في نفس الوقت بالتعهدات التي قدمها وعلى رأسها رغبته في فتح حوار مع الطبقة السياسية".

وأشار الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة التحرير الوطني إلى "استعداد حزبه للحوار والعمل مع الرئيس الجديد عبد المجيد تبون"، مؤكدا أن "حزب "الأفلان" سيظل في خدمة البلاد وسيرافق الرئيس المنتخب في كل التحديات التي تنتظره لإخراج البلاد من الأزمة".

من جانب آخر، قال علي صديقي إن "الجزائر وبانتخاب رئيس جديد ستخطو خطوة نحو الأمام بعيدا عن المراحل الانتقالية التي لم تجلب يوما من الأيام الخير للبلاد"، قائلا: "سنرفع التحديات مع تبون من أجل مصلحة الجزائر".

ومعلوم أن الأفلان أعلن بصفة رسمية عدم مساندته للمترشح الحر عبد المجيد تبون في استحقاقات الخميس الماضي، بل وأيد أحد منافسيه من حزب خصم للعتيد، وهو الأمر الذي طرح عدة تساؤلات حول خلفيات الخطوة.

 

 

من نفس القسم الحدث