الحدث

بن فليس يرد على جهاز العدالة

تمسك بنفي أي علاقة تربطه بـ"الجاسوس"

استغرب المرشح للرئاسيات المرتقبة يوم غد الخميس، علي بن فليس، ربط قضية المدعو "ب. ص" بقضية شخصية تتعلق به، إضافة إلى توقيت الكشف عن تفاصيلها للرأي العام من قبل جهاز العدالة، خلال اليوم الأول من فترة الصمت الانتخابي وقبل ساعات عن تاريخ الاقتراع الرئاسي، وتمسك بنفي أي علاقة تربط بينه وبين الجاسوس الموقوف من قبل السلطات المختصة.

رد علي بن فليس، أمس، على بيان وكيل الجمهورية لمحكمة بئر مراد رايس حول قضية الجاسوس الموقوف من قبل الجهات المختصة، وأكد في شريط فيديو نشره على صفحته الشخصية في الفايسبوك، أن المدعو "ب. ص" الذي تم توقيفه بتهمة التخابر لفائدة قوى أجنبية لا ينتمي إلى مديرية حملته.

كما أوضح بشأن قضية الحساب البنكي المذكور في البيان، مذكّرا بأن هذا الحساب فتحه مع زوجته سنة 1998 بمرسيليا، ثم تمّ نقله إلى باريس سنوات فيما بعد؛ وهو الحساب الذي نشره علي بن فليس في تصريحاته بالممتلكات على التوالي في 2004 و2014 بمناسبة ترشحه للانتخابات الرئاسية، وكذا يوم 2 مارس 2019 بمناسبة الانتخابات الرئاسية الملغاة.

واستغرب المتحدث ربط البيان لقضية المدعو "ب. ص" وقضية شخصية تخص استرجاع مبلغ الصك البنكي، عشية الاقتراع الرئاسي، متسائلا كذلك عن توقيت صدور هذا البيان خلال اليوم الأول من فترة الصمت الانتخابي وقبل يومين فقط عن تاريخ الاقتراع الرئاسي.

 

من نفس القسم الحدث