الحدث

فعاليات المجتمع المدني تؤجل لقائها التشاوري بسبب غياب الترخيص

أرجعتها لحالة الانسداد والتحديات الكبرى التي تميز الدخول الاجتماعي

قررت فعاليات المجتمع المدني تأجيل لقائها التشاوري المزمع عقده اليوم والتي ارجعتها لحالة الانسداد والتحديات الكبرى التي تميز الدخول الاجتماعي على ان يتم تنظيم ندوة صحفية يوم السبت 17 اوت بمقر الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين "الأنباف" بالعاصمة.

أوضحت فعاليات المجتمع المدني، أمس، أن "قرار تأجيل اللقاء التشاوري الذي كان مقررا يوم 17 اوت الى 24 اوت الجاري جاء في الوقت الذي كنا ننتظر التعاطي بإيجابية مع طلبنا نظرا لحالة الانسداد والتحديات الكبرى التي تميز الدخول الاجتماعي من جهة والتسويق للرغبة في حلحلة الوضع من جهة أخرى الا اننا لم نتلق أي رد من السلطات.

وأفاد ذات المصدر ان "فعاليات المجتمع قررت أخيرا رسم خارطة طريق واضحة المعالم والأهداف والتي سيتم بموجبها تحديد اللجان المكلفة بتحضير الندوة السياسية المقبلة وتوزيع مهامها ومواصلة الاتصالات مع كافة فعاليات المجتمع من أجل المشاركة القوية في هذا اللقاء خاصة وأن المشاورات الأولية أشارت إلى مشاركة العديد من الشخصيات الوطنية، وكذا قيادات حزبية وممثلين عن الحراك الشعبي".

وذكر ذات المصدر أن "اللقاء التحضيري بين ممثلي أحزاب وشخصيات معارضة أو ما يعرف بفعاليات التغيير لنصرة خيار الشعب وبين فعاليات المجتمع المدني سيرسم الأرضية النهائية للندوة الوطنية وسيتم خلال هذا اللقاء مناقشة كافة الإجراءات التكميلية".

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث