الحدث

هيئة كريم يونس تجتمع مع يوسف الخطيب

في إطار المساعي لإنهاء الأزمة

أشار بيان للهيئة الوطنية للوساطة والحوار، إلى عقد لقاء مع القائد العام للولاية التاريخية الرابعة العقيد يوسف الخطيب المدعو سي حسان، يدخل في إطار المساعي للوصول لحل للأزمة السياسية للبلاد.

وحسب ذات البيان فإن اللقاء بين الهيئة ويوسف الخطيب تم بمبادرة من المنسق كريم يونس في مقر الولاية التاريخية الرابعة، حيث تمحور اللقاء حول مبادرة الحوار والوساطة من أجل التوصل لتحقيق الهدف، وهو الوصول لحل للأزمة السياسية التي تمر بها البلاد.

وأضاف المصدر ذاته يقول أن العقيد يوسف الخطيب قائد الولاية التاريخية الرابعة قد ثمن عمل الهيئة، متمنيا لها التوفيق والنجاح.

وفي ذات السياق التقى أعضاء الهيئة ومنسقها العام بالأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين، وبارك هذا الأخير عمل اللجنة ومسعاها.

وأكدت المنظمة الوطنية للمجاهدين أن قضية الحوار الوطني والهدف المنشود منه هي قضية ضمير من أجل الصالح العام، ومن أولوياتها انتخاب رئيس للجمهورية له الشرعية، كما أضافت المنظمة أن انتخاب رئيس للجمهورية لا يمكن إلا أن يمر عبر هيئة مستقلة لتنظيم الانتخابات نابعة من الشعب وبصفة متساوية، ودعت إلى ضرورة تطبيق إجراءات التهدئة وعلى رأسها إطلاق سجناء الرأي.

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث