الحدث

تحديد هوية أحد المجرمين الإثنين المقضي عليهم ببومرداس

كشف وتدمير 07 مخابئ للإرهابيين وورشة لصناعة المتفجرات بعين الدفلى

تمكنت "مصالح الجيش الوطني الشعبي تبعا للعملية التي نفذتها يوم 11 ماي قرب بلدية دلس بولاية بومرداس والتي مكّنت من القضاء على إرهابيين اثنين خطيرين من التعرف على هوية أحد هذين المجرمين إذ يتعلق الأمر بالمسمى "مسرور رشيد" المكنى "خطاب" الّذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2008، في حين لا تزال عملية التعرف على هوية الإرهابي الثاني جارية".

أفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها أن "مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمنطقة واد القصب ولاية عين الدفلى كشفت ودمرت 07 مخابئ للإرهابيين وورشة لصناعة المتفجرات وقنبلة تقليدية الصنع ومعدات تفجير ونظارة ميدان وكمية من المواد الغذائية والأدوية وأغراض أخرى".

 وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت "مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار 08 منقبين عن الذهب بحوزتهم معدات للتنقيب عن الذهب، في حين أوقفت مفرزة أخرى وعناصر الدرك الوطني بأم البواقي شخصين ضُبط لديهما كمية من الذخيرة 1500 خرطوشة".

من جهة أخرى، أحبط "حراس السواحل، بوهران محاولة هجرة غير شرعية لـ 18 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، فيما تم توقيف 63 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان و14 مهاجرا آخر بتمنراست".

خ. س

من نفس القسم الحدث