الحدث

اللواء غريس يشرف على تعيينات جديدة بوزارة الدفاع الوطني

مست مدراء مركزيين في أمن الجيش والأمن الداخلي والإستعلام

أعلنت مجلة الجيش الشعبي الوطني عن "التعيينات الجديدة والتي مست بعض مدراء مركزيين في أمن الجيش والأمن الداخلي والاستعلام التقني  الشؤون القانونية والمنازعات ،وكذا المنشآت العسكرية بوزارة الدفاع الوطني".

أفادت مجلة الجيش ،أمس، في عددها الأخير أن "عمليات التنصيب الجديدة التي أشرف عليها الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء عبد الحميد غريس التي حضرها رؤساء دوائر أركان الجيش والمديرين المركزيين عرفت تنصيب كل من المدير المركزي لأمن الجيش لأركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، المدير العام للأمن الداخلي، المدير العام للاستعلام التقني، وهذا دون ذكرهم بالاسم".

وفي نفس السياق أشرف الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء عبد الحميد غريس يوم 29 أفريل الجاري بمقر الأمانة العامة للدفاع على مراسم تنصيب مدير الشؤون القانونية والمنازعات العقيد قالي رابح خلفا للعميد بن حليلو المحال على التقاعد، إضافة إلى المدير المركزي للمنشآت العسكرية بالإنابة العقيد أحمد سعودي خلفا للعميد وسيني بوعزة المستدعى لمهام أخرى.

من جانب آخر دعا الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء عبد الحميد غريس "كافة إطارات وأفراد المديريات على تكامل المجهودات والاستغلال الأمثل للوسائل والإمكانيات للرفع من النتائج والمردودية".

هني. ع

من نفس القسم الحدث