الحدث

بوشارب يتجاهل مطالب الحراك الشعبي الداعية برحيله !!

أكد أن الجزائر تواجه تحديات ومخاطر جسيمة تحيط بها

رفض رئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب في كلمته التي ألقاها "التطرق إلى مسألة الحراك الشعبي الذي يطالب برحيله في كل مرة"، مؤكدا أن "الجزائر تواجه تحديات ومخاطر جسيمة تحيط بها".

أوضح معاذ بوشارب، أمس، في كلمته التي ألقاها خلال اليوم البرلماني بمناسبة الذكرى الـ 74 لمجازر 8 ماي 1945 انه "يتوجب علينا أن نعي تمام الوعي حدة التحديات التي تواجهها بلادنا سياسية كانت أو اقتصادية أو اجتماعية أو غيرها وجسامة لمخاطر المحدقة بها وتعدد الأطماع المحيطة بها"، قائلا اننا "مدركون بالمقابل درجة وعي الشعب الجزائري ومدى تجنده إلى جنب جيشه الباسل وقيادته الحكيمة المتبصرة للذود على مصلحة الوطن التي لا تعلو عليها أية مصلحة أخرى".

وفي نفس السياق أشاد بوشارب "بالتضحيات والمجهودات التي يبذلها الجيش الوطني قيادة وأفراد في أداء دورهم الدستوري"، قائلا ان "الجيش الوطني الشعبي يقوم بتضحيات جسام لحماية الوطن"، كاشفا انه "لا يزال يقوم بدوره الدستوري في حماية وحدة الشعب والحفاظ على أمن وسلامة المواطن وجميع أسلاك الأمن الأخرى".

وذكر رئيس المجلس الشعبي الوطني أن "هناك عدة تحديات تواجه البلاد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، بالإضافة إلى جسامة المخاطر المحيطة بها وتعدد الأطماع المحيطة بها"، مبرزا "درجة وعي الشعب ومدى تجنبه إلى جانب الجيش الباسل وقيادته الحكيمة المتبصرة للذود عن مصلحة الوطن التي لا تعلو عليها أي مصلحة".

وأشار أن "الأزمات التي تجاوزتها البلاد تبعث فينا الإطمئنان على مستقبل البلاد وتظافر الجهود"، داعيا إلى "ضرورة استحضار التضحيات الجسام للشعب الجزائري في تحرير الجزائر والوقوف أمام وحشية المستعمر".

هني. ع

من نفس القسم الحدث