الحدث

جاب الله يحذر من إضعاف وتقسيم الحراك الشعبي

شدد على ضرورة الإسراع في تحقيق مطالب الشعب

حذر رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، من اندثار الحراك الشعبي، وضعف همته في مواصلة ثورته أمام استمرار الأزمة وعدم المسارعة للاتفاق، حول رؤية واضحة للبديل المنشود، ودعا في السياق ذاته، شباب الحراك إلى ضرورة الإسراع  لبلورة الرؤى اللازمة والمناسبة لتحقيق مطالب الشعب.

أشار عبد الله جاب الله في منشور له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن عدم التوافق واستمرار الفوضى  سيجعل الحراك مهددا بالضعف والانقسام، باعتبار الشعب ينظر إلى نخبه، فإن رآها متحدة حول رؤية البديل اتحد  وتجند لتحقيق ذلك، وإن رآها منقسمة ومتباينة  بين حجم التغيير المطلوب  والضروري وبين الممكن والمتاح،  انقسم  ويئس وسحب ثقته من الجميع  وضعف في الاستمرار.

وحذر المتحدث من  ضعف همة الحراك واندثاره  في مواصلة ثورته، أمام استمرار الفوضى  وعدم المسارعة للاتفاق بين فعاليات التغيير في الأمة بفئاتها، وأحزابها ومنظماتها ومختلف شخصياتها، حول رؤية واضحة للبديل المنشود.

كما دعا في الأخير شباب الحراك، إلى ضرورة مطالبة النخبة بالمسارعة على  التعاون  لبلورة الرؤى اللازمة والمناسبة، لتحقيق مطالب الشعب التي تدعو إلى التغيير  وخرجت بالملايين للشارع.

وكانت جبهة العدالة والتنمية، قد دعت في أكثر من مرة رفقة عديد  الأحزاب السياسية، السلطة إلى ضرورة الاستجابة لمطالب الحراك، المطالب بالتغيير وتأسيس دولة قائمة على أسس ديمقراطية،  لتجنب تأزيم الأوضاع أكثر مما عليها،  بتنظيم انتخابات شفافة ونزيهة  بعيدا على الوجوه القديمة المغضوب عليها.

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث