الحدث

محافظو الحزب العتيد يدعمون الحراك الشعبي

تبرأوا من تصريحات رئيس الهيئة غير الشرعية للحزب بوشارب وطالبوه بالرحيل

أيد 27 محافظا في الحزب العتيد الحراك الشعبي الذي انطلق يوم 22 فبراير الماضي المندد باستمرار عبد العزيز بوتفليقة في الحكم، وانتقد هؤلاء التصريحات التي تصدر عمن وصفوه بالفاقد للشرعية معاذ بوشارب، الذي يشغل منصب منسق القيادة الحالية وطالب هؤلاء من رئيس المجلس الشعبي الوطني الرحيل من منصبه.

أوضح قياديون في الحزب العتيد ممن اجتمعوا يوم أمس بالأخضرية بالبويرة في لقاء تنسيقي فيما بينهم، توج ببيان أيدوا فيه حراك الشارع وتبنوا مطالبه، وأوضح البيان: "نحن محافظو حزب جبهة التحرير الوطني المجتمعون يوم الأحد 17 مارس، على الساعة العاشرة صباحًا بمقر محافظة الأخضرية ولاية البويرة. نُبارك الحراك الشعبي وندعم كل مطالبه الشرعية ونتبرأ من جميع التصريحات الصادرة عن رئيس الهيئة غير الشرعية للحزب".

وأبدى المجتمعون في اللقاء رفضهم جملة وتفصيلًا أي قرار أو تعليمة صادرة عما يُسمى هيئة التسيير للحزب غير الشرعية، وأكد هؤلاء نرفض أيضا أي تعامل مع موفدي هاته الهيئة غير الشرعية للحزب وندعو أعضاء اللجنة المركزية للاجتماع في دورة عادية وذلك في أقرب الآجال من الجل انتخاب قيادة شرعية.

وحسب المصدر ذاته فإن قيادات الحزب العتيد ترى أن حزب جبهة التحرير الوطني هو جزء لا يتجزأ من الشعب وشعاره من الشعب وإلى الشعب فانطلاقا من ذلك" نحيّ بحرارة وعي الجماهير الشعبية وروح المسؤولية والسلوك الحضاري المعبر بكل صدق عن طموح الشعب الجزائري في بناء دولة ديمقراطية عصرية تسودها العدالة والحرية"-يضيف البيان-.

ولم ينسى المجتمعون توجيه رسالة شكر وتقدير وعرفان لأفراد الجيش الوطني الشعبي ايمانا منهم بأن هذه الهيئة الساهر على حماية الوطن والمواطن وجميع مصالح الأمن بكل أسلاكها تتعامل مع الأحداث التي تمر بها بلادنا اليوم باحترافية ميزت تأطير ومرافقة هذا الحراك الشعبي والتي أظهرت اللحمة بين أفراد الأمة.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث