الحدث

بدوي: تعقلوا فأمننا واستقرارنا خط أحمر

تحدث عن أطراف بالداخل والخارج تراهن على عودة سنوات الدمار إلى بلادنا

تحدث وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي عن أطراف من الداخل والخارج قال بأنها تراهن على عودة الجزائر لسنوات الدمار، وأكد من جديد أن أمن بلادنا واستقراره خط أحمر، على من يسعون للرجوع بنا لسنوات العشرية السوداء سيفشلون لأن أبناء وبنات الجزائر كالبنيان المرصوص حسب تعبيره، ونوه بالمقابل بالخطوات التي وصفها بـ"الكبيرة"، التي تخطوها الجزائر نحو الازدهار مشددا على ضرورة مواصلة الطريق.

أكد نور الدين بدوي أمس من أدرار أن "مستقبل الجزائر مشرق بتكاثف جهود الخيرين من أبنائها"، وقال خلال لقاء جمعه بالمجتمع المدني بحضور وزيري الطاقة والعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي على التوالي مصطفى قيتوني ومراد زمالي والأمين العام للمركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد إن ما "تنعم به البلاد من مكاسب تنموية يستدعي التثمين "مضيفا " بأن استقرار الجزائر وتقدمها في مختلف المجالات كان بفعل الإصلاحات السياسية العميقة التي باشرها رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بتوجهاته الرشيدة ".

وحث الوزير على ضرورة تثمين تضحيات الرجال والنساء في مختلف المجالات في سبيل الحفاظ على الوطن وسيادته، مبينا " بأن ما حققته الجزائر من تقدم وأمن واستقرار شكل مصدر إزعاج لبعض الأطراف بالداخل والخارج".

وأكد أن مستقبل الجزائر لن يكون رهينة موعد انتخابي لأنها دولة مؤسسات وما الاستحقاقات القادمة "إلا محطة لإثبات أن الشعب سيد الاختيار والذي تم تكريسه في الدستور.

وطمأن نور الدين بدوي بأن وعي الموطن الجزائري أصبح ضمانا وحاجزا ضد المساس بهذه المكاسب ومواصلة رفع رهانات مختلف التحديات في المستقبل، وهذا لن يزيدنا " إلا يقينا بما أحرزته الجزائر في مجال الحريات وتكريس الحقوق والمكتسبات الاجتماعية والاقتصادية".

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث