الحدث

بوشارب لدعاة التغيير: "بيننا الصندوق"

أطلق تصريحات "استفزازية" و"لا مسؤولة" ضدهم

رد منسق الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني, معاذ بوشارب, على مسيرات الجمعة المنصرم, بالقول أن الراغبين في التغيير مواصلة حلمهم, لأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يعمل على الإصلاحات بمفرده, وذكر بأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, يسهر على الإصلاحات التي تعرفها البلاد منذ سنوات, مشيدا بالإنجازات التي تحققت طيلة حكمه منذ 20 سنة, كما فتح النار على "دعاة التغيير" المعارضين "للخامسة" ودعاهم إلى مواصلة حلمهم, مشيرا أنهم يسعون إلى زعزعة ثقة الشعب الجزائري بنفسه عن طريق التشكيك في الانجازات.

أوضح معاذ بوشارب خلال تجمع للحزب العتيد نشطه يوم أمس بولاية وهران أن "الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يسهر على الإصلاحات التي تعرفها البلاد", مهاجما دعاة التغيير معارضي العهدة الخامسة بالقول: » ..بعض الساسة وأشباه الساسة أصبحوا اليوم يحلمون .. أحلام سعيدة وصح نومكم "وقال إن "الذين يشككون في كل شيء يسعون لزعزعة ثقة الشعب في نفسه", مشبها الندوة الوطنية التي دعا إليها رئيس الجمهورية بميثاق سنة 1976, مستطردا:" ..الندوة السياسية التي نادى بها الرئيس تبدأ من القاعدة الشعبية, وسيتم فيها مراجعة الإصلاحات التي حدثت في الجزائر منذ أربعين سنة "مذكرا بالإنجازات الت تحققت طيلة حكمه منذ 20 سنة بقوله: "من الذي شيد الطرقات وبنى العشرات من السدود, وبنى 5 ملايين سكن, وحافظ على الدعم الاجتماعي رغم الصعوبات المالية".

وراهن المتحدث على الفوز في رئاسيات 2019, مؤكدا للمعارضة بالقول: ".. بيننا الصندوق والشعب الجزائري الذي دائما صوت لصالح جبهة التحرير الوطني " وأضاف:" هناك ناس تريد إشعال الفتنة ولكن هيهات هيهات, الفتيل الذي يريدون إشعاله مسقي بدماء الشهداء".

وصف معاذ بوشارب منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني, في وهران الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بأنه "مرسول من الله, كما علق على المسيرات التي عرفتها الجزائر أول أمس, مؤكدا أن الدستور يكفل حق التعبير للجزائريين, محذرا من مخاطر الربيع العربي بالقول:". . دول تعرفونها ورأيتموها خرج فيها المتظاهرون بعشرات الآلاف من أجل مطالب سياسية واجتماعية, وفي آخر المطاف حين تسربت بعض طوائف الفتنة ضاع حلمها فلا نالت مطالبها ولا تحققت أهدافها ».

كنزة. ع


من نفس القسم الحدث