الحدث

"جبهة المستقبل" تدعو للاستجابة إلى مطالب المتظاهرين

في تعليقها على المسيرات الرافضة للعهدة الخامسة

جددت جبهة المستقبل، ترشيح رئيسها عبد العزيز بلعيد، للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 18 أفريل، مؤكدة أن صواب هذا القرار المتخذ شهر سبتمبر 2018، وبالمقابل دعت السلطة للاستجابة إلى مطالب المتظاهرين الذين خرجوا في المسيرات السلمية الرافضة للعهدة الخامسة.

قال بيان صدر عن المكتب الوطني لجبهة المستقبل أمس أن "الاستحقاق الرئاسي المقبل الوسيلة الديمقراطية الوحيدة والكفيلة لتحقيق طموحات الشعب الجزائري"، مؤكدا أن تكريس إرادة الشعب على الواقع ممكنة إذا كانت في منأى عما وصفه بـ"الخروقات" و"التجاوزات" فيما يخص شفافية الانتخابات.

وبالمقابل جدد الحزب ترشيح عبد العزيز بلعيد، للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في الـ 18 أفريل، مشددا "صواب هذا القرار المتخذ شهر سبتمبر 2018، سيما وأن بلعيد ذاته الخيار الأمثل القادر على تجسيد طموحات الشعب في التغيير وزرع الأمل بين الجزائريات والجزائريين، رغم بعض المظاهر السياسية التي لا تساعد على فعل أي شيء".

وثمنت ذات الهيئة الحزبية المسيرات السلمية الرافضة للاستمرارية، داعية إلى الاستجابة إلى كل المطالب المرفوعة من قبل المواطنين سيما وأن إيصالها كان وفق مبدأ وطني ليس له نظير، كما قرر المكتب الوطني للحزب ذاته إبقاء الجلسة مفتوحة لمتابعة مختلف التطورات والمستجدات في الساحة الوطنية.

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث