الحدث

حركة الإصلاح تشرع في جمع التوقيعات للرئيس

غويني جدد دعم حركته لترشّح بوتفليقة لولاية خامسة ويؤكد:

أعلن رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، عن الشروع في جمع استمارات اكتتاب التوقيعات والمساهمة في النشاطات والتظاهرات المشتركة وتأطير العملية الانتخابية في مراكز ومكاتب التصويت وذلك فور إعلان الرئيس عن ترشحه بصفة رسمية، وأشار إلى أن حزبه سيساهم بشكل فعال في نجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل، من خلال دعم ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

قال فيلالي غويني، خلال أشغال الدورة العادية للمكتب الوطني، أمس أن فوز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المقررة بتاريخ 18 أفريل القادم، سيجعل لحركة الإصلاح دورا فعال في البناء الاجتماعي والاقتصادي للبلاد بمشاركة جميع الفاعلين والشركاء السياسيين.

وأضاف رئيس حركة الإصلاح الوطني، أن هيئته السياسية ستولي أهمية قصوى للانتخابات الرئاسية المقبلة، معتبرا في الوقت ذاته، أن العملية المقبلة تعد دليلا قاطعا على استقرار المؤسسات في البلاد، وحرص الجزائريين على مجابهة مختلف التحديات.

وأكد ذات المتحدث، أن حركته ستواصل الاضطلاع بالواجب الوطني، وممارسة مهامها السياسية والدستورية بكل جدية ومسؤولية، من خلال تأطير قواعد الحركة باستمرار، وحثهم على العمل الميداني تحضيرا للاستحقاق الرئاسي المقبل.

وفي الاتجاه نفسه، دعا جميع الشركاء السياسيين والأطراف الفاعلة في العملية الانتخابية إلى ممارسات ديمقراطية سليمة وفق مسار صحيح وهو ما يعزز في نظره الأمن والاستقرار في الجزائر ويرص الصفوف أكثر في رفع مختلف التحديات ومجابهة مختلف التربصات والدسائس التي تستهدف الأمن والوحدة الوطنية.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث