الحدث

غول: ندوة الإجماع الوطني صالحة لكل زمان ومكان

جدد دعوة الرئيس إلى الترشح لعهدة خامسة

ثمن حزب تجمع أمل الجزائر استدعاء رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الهيئة الناخبة تحسبا للانتخابات الرئاسية المبرمجة يوم 18 أفريل المقبل، مجددا دعوته له للاستمرار في قيادة البلاد من خلال التقدم والترشح لهذا الموعد الهام.

أكد عمار غول، بأنه لا تراجع عن ندوة الإجماع الوطني التي تعد -حسبه-صالحة لكل زمان ومكان شريطة عقدها بعد الرئاسيات المقبلة، وأضاف حزب تجمع أمل الجزائر المنتمي إلى أحزاب التحالف الرئاسي الداعمة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، أن دعمه ووفاءه للرئيس دائم وثابت ومستمر، مذكرا في آن واحد، أنه قد سبق وأكد بأن الانتخابات الرئاسية سوف تكون في موعدها.

ودعا بالمناسبة، كل مكونات الشعب الجزائري إلى المساهمة في توفير أجواء هادئة ومريحة لإنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي وجعله عرسا ديمقراطيا للجزائر، مشددا على أنه سيلعب دورا مهما وأساسيا ومحوريا في هذا الموعد الرئاسي للحفاظ على مكاسب الاستقرار والتنمية في ظل جزائر آمنة مستقرة قوية متطورة ورائدة بين الأمم.

وعبر رئيس تجمع أمل الجزائر، عن رفضه الممارسات المقزمة للعمل السياسي، مؤكدا أن حزبه مسؤول وخطابه لا ينطلق من فراغ فيما جدد دعوته للرئيس بوتفليقة من أجل الترشح للرئاسيات المقبلة.

هني. ع

من نفس القسم الحدث