الحدث

غول يُثمن ويدعو بوتفليقة للترشح

في أول تعليق له على استدعاء رئيس الجمهورية للهيئة الناخبة

دعا رئيس حزب تجمع أول الجزائر عمار غول، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية خامسة، مثمنا استدعاء رئيس الجمهورية الهيئة الناخبة إلى الموعد الرئاسي في 18 أفريل 2019، في أول تعليق له على دعوة الهيئة الناخبة.

دعا عمار غول، في بيان صدر عنه أمس رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، "للاستمرار في قيادة البلاد من خلال التقدم والترشح في هذا الاستحقاق الرئاسي"، مؤكدا أن دعمه ووفائه  للرئيس بوتفليقة ثابت ومستمر .

وقال البيان:"  بداية نثمن في تاج استدعاء رئيس الجمهورية الهيئة الناخبة الى الموعد الرئاسي في 18 افريل 2019، وكما سبق وأن أكدنا في تاج أن الانتخابات الرئاسية سوف تكون في موعدها ...تاج يستغل هذه المناسبة ليجدد دعوته الأب المجاهد رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للاستمرار  في قيادة البلاد من خلال التقدم والترشح في هذا الاستحقاق الرئاسي كما يؤكد تاج على ان دعمه ووفائه للسيد الرئيس دائم وثابت ومستمر ".

وناشد تاج مكونات الشعب الجزائري إلى المساهمة في توفير أجواء هادئة و مريحة لإنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي وجعله عرسا ديمقراطيا للجزائر، مشددا أن الحزب سيلعب دورا مهما في الموعد الرئاسي للحفاظ على ما أسماه البيان "مكاسب الاستقرار والتنمية في ظل جزائر آمنة مستقرة قوية متطورة ورائدة بين الأمم".

هني. ع

من نفس القسم الحدث