الحدث

"مبادرتنا ستبقى مطروحة حتى بعد استدعاء الهيئة الناخبة"

مقري يرد على منتقديه

أوضح رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، أن إجراء الانتخابات الرئاسية للعام الحالي في موعدها المحدد، سوف لن يثنيهم عن الدعوة إلى التوافق الوطني، مشيرا للأطراف التي تنتقد المبادرة وسياسة حمس في الوقت الراهن بالقول أن ضمائرهم مرتاحة لما قاموا به في مبادرة ما يعرف بـ" التوافق الوطني".

كتب عبد الرزاق مقري على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقا على الأصداء الرافضة لحراكهم في الوقت الراهن بالقول: " سنستمر في الدعوة إلى التوافق الوطني قبل وبعد استدعاء الهيئة الناخبة، وحتى بعد الانتخابات الرئاسية"، مشيرا: "حيرتنا كبيرة على مستقبل بلدنا، والعهدة الخامسة لن تكون حلا. سنجد أنفسنا في وضع صعب بعد الرئاسيات المقبلة".

وأوضح ذات المسؤول الحزبي يقول: " نعلم بأننا نزعج الكثيرين وبأن هناك من يتربص بنا، والأكاذيب والأباطيل ستتواصل علينا ونحن صابرون"، في إشارة إلى خصومه السياسيين، وأضاف: " لا يصح أنه كلما التقينا بأحد نكشف كل ما دار بيننا في وسائل الإعلام"، وتابع: "لقد أخطرنا رئاسة الجمهورية بمبادرتنا حول التوافق، كما بلغناها قبل ذلك بمبادرة الانتقال الديمقراطي، وهي كانت (الرئاسة) في كل مرة تخاطبنا بما تشاء".

كنزة. ع

من نفس القسم الحدث