الحدث

ڤايد صالح يبدأ زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

تفقد مدرسة التخصص في المطاردة بالمشرية

قام نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، الأحد، بزيارة عمل وتفتيش إلى وحدات الناحية العسكرية الثانية بوهران.

واستهل الفريق أحمد ڤايد صالح زيارته التي تدخل ضمن إطار متابعة مدى تنفيذ برنامج سنة التحضير القتالي 2018/2019 في مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي، عبر كافة النواحي العسكرية، من مدرسة التخصص في المطاردة بالمشرية، حيث استمع إلى عرض شامل حول مهامها الأساسية ومختلف نشاطاتها، كما تفقد بعض المرافق الإدارية والبيداغوجية للمدرسة، على غرار مختلف المدرجات وقاعات الدراسة ومحاكي الطيران.

وبعد أن عاين مدى تنفيذ التوجيهات والتوصيات التي أسداها خلال زياراته السابقة للمدرسة، أسدى الفريق بعدها بعض التوجيهات تصب جميعها في ضرورة مواصلة بذل الجهود المثابرة للحفاظ على جاهزية الأفراد والعتاد في أعلى مستوياتها، قبل أن يلتقي مع طياري المدرسة من إطارات ومتربصين حيث هنأهم على الجهود الحثيثة التي يبذلونها في مجال التكوين، حاثا الجميع على أن يكونوا في مستوى التطلعات المنتظرة منهم.

وبالفرقة الثامنة المدرعة، استمع الفريق إلى عرض شامل قدّمه قائد الفرقة حول هذه الوحدة الكبرى ومهامها الرئيسية. كما استمع إلى عرض آخر قدّمه قائد اللواء الـ 36 مشاة آلية.

جدير بالذكر أن الفريق أحمد ڤايد صالح سيشرف هذا الإثنين على تنفيذ تمرين بالذخيرة الحية تنفذه وحدات من الفرقة الثامنة المدرعة ووحدات أخرى من اللواء الـ 36 مشاة آلية.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث