الحدث

بن قرينة: مبادرتنا هدفها الحفاظ على أمن واستقرار البلاد

تسعى لإيجاد القواسم المشتركة بين كل المكونات السياسية

أكد رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة بأن مبادرة "الجزائر للجميع" تستهدف الحفاظ على أمن و استقرار البلاد.

قال عبد القادر بن قرينة خلال اللقاء الذي نشطه بقاعة الصومام بوسط مدينة جيجل  أمام مناضلي الحركة و المتعاطفين معها أمس إن "التشكيلة التي يرأسها مستمرة في  عرض هذه المبادرة التي أطلقتها منذ 9 أشهر" و التي تسعى من خلالها إلى "حماية البلاد من الأخطار المتعددة التي تتهددها".

و بعد أن دعا إلى "تعميق المصالحة الوطنية التي أتى بها رئيس  الجمهورية, عبد  العزيز بوتفليقة, ضمانا لمصلحة الوطن", جدد رئيس حركة البناء الوطني التأكيد  على أن "الجزائر هي المكسب الأكبر".

وذكر بأن مبادرة تشكيلته السياسية "تسعى لإيجاد القواسم المشتركة بين كل المكونات السياسية والشعب والنخب والدعوة لحوار بين الجميع لبناء شراكات حقيقية لحماية الوطن ومؤسسات الدولة" منوها بأداء المؤسسة العسكرية التي تسهر على حماية الحدود من التهديدات المحدقة بالوطن، و داعيا إلى الوقوف إلى جانبها.

و دعا رئيس الحركة إلى الاستعداد لأي استحقاق انتخابي موجها النداء ل "أبناء  حركة البناء الوطني" من أجل "إعانة أي جزائري يبحث عن السلم  ويحافظ على مكسبي الأمن والاستقرار اللذين ننعم بهما اليوم".

و أضاف بأن حزبه السياسي "سيكون ضد كل من يريد تمزيق النسيج الاجتماعي  للوطن أو من يريد التعدي على ممتلكاته"، مؤكدا استعداد حركة البناء الوطني  لتكون حاضرة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فريد موسى

 

من نفس القسم الحدث