الحدث

غويني: الإصلاح منفتحة على كل المبادرات سياسية

جدد دعمه لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

أكد رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، استعداد تشكيلته الحزبية "دعم كل مبادرة سياسية تخدم مصلحة واستقرار البلاد".

أوضح فيلالي غويني خلال أشغال ندوة تأطيرية جمعته بإطارات ومناضلي المكتب الولائي للحركة احتضنت أشغالها دار الشباب بأولاد يعيش أمس، من البليدة أن تشكيلته الحزبية " ستدعم أية مبادرة سياسية تخدم المصالح العليا للوطن والشعب الجزائري بغض النظر عن الانتماء السياسي للجهة الداعية إلى الالتفاف حولها".

كما جدد ذات المسؤول السياسي عزم تشكيلته الحزبية مواصلة الاضطلاع بواجبها الوطني وممارسة مهامها السياسية والدستورية بكل مسؤولية من خلال التواصل المستمر مع القيادات المحلية عبر ولايات الوطن.

كما دعا المنتخبين المحليين إلى التواصل مع نظرائهم الولائيين وكذا نواب المجلس الشعبي الوطني باختلاف انتماءاتهم السياسية وكذا عقد لقاءات دورية لمناقشة انشغالات ومشاكل المواطنين والعمل على حلها في إطار صلاحياتهم القانونية والدستورية.

ومن جهة أخرى ولدى تطرقه لملف الانتخابات الرئاسية جدد غويني دعم الحركة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية أخرى قناعة من قياديها أنه "الرجل الأنسب والأقدر لاستكمال مقتضيات المصالحة الوطنية لتحصين الجزائر ضد مختلف المخاطر الخارجية التي تحدق بها"، معتبرا أن المصالحة الوطنية تعد " ثاني أكبر انجاز حققه الشعب الجزائري بعد استفتاء تقرير المصير" مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية هو "الأكفأ لمواصلة تحقيق التنمية المحلية شاملة".

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث