الحدث

قايد صالح يتحادث مع رئيس أركان القوات المسلحة القطرية

الزيارة تندرج في إطار تطوير علاقات التعاون العسكري بين الجيشين

تحادث، أمس، الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي نائب وزير الدفاع الوطني مع الفريق ركن غانم شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها على رأس وفد عسكري إلى قطر.

أفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها أن "الفريق أحمد قايد صالح حل بالعاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية تدوم ثلاثة أيام بدعوة من الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، حيث استقبل بالتشريفات العسكرية من طرف الفريق الركن غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية".

وأشار ذات المصدر أن "الفريق قايد صالح أستقبل من قبل سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حيث أبلغه تحيات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني وتمنياته للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار"، مشيدا "بالمستوى الجيد الذي بلغته العلاقات الثنائية بين الجزائر وقطر".

وفي نفس السياق ثمن أمير دولة قطر "العلاقات التاريخية الممتازة بين البلدين مبلغا تحياته لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة"، مؤكدا إن "هذه الزيارة تشكل سانحة لدراسة سبل ووسائل تطوير علاقات التعاون العسكري بين الجيشين".

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث