الحدث

الفريق ڤايد صالح يؤكد على الخطوات الكبيرة التي قطعتها العلاقات الجزائرية الإماراتية

عبر عن ارتياحه للمستوى الذي بلغه التعاون العسكري بين البلدين

 أكد الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على الخطوات الكبيرة التي قطعتها العلاقات الجزائرية الإماراتية على أكثر من صعيد"، من جانب آخر أجرى رفقة نظيره الإماراتي محادثات تمحورت حول العلاقات الثنائية خاصة في المجال العسكري.

الفريق ڤايد صالح، وفي كلمته التي ألقاها خلال زيارته إلى دولة الإمارات، عبر عن ارتياحه للمستوى الذي بلغه التعاون العسكري بين البلدين"، مؤكدا على "تقييم واف وموضوعي للتعاون العسكري خاصة في الصناعات العسكرية".

من جهته رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية، أكد على ضرورة تعزيز التعاون بين جيشي البلدين"، وبالمناسبة كشف الشيخ منصور بن زايد آل نهيان من جهته على قوة العلاقات بين البلدين وضرورة تعزيزها وتكثيفها.

وبمقر رئاسة أركان القوات المسلحة الإماراتية أُستقبل نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح من قبل الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية.

وبعد التشريفات العسكرية التي أدتها تشكيلة من القوات المسلحة الإماراتية، عقد الفريق جلسة عمل مع الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، حيث 

كما استقبل الفريق من قبل صاحب محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولىّ عهد أبو ظبي، أين جدد له تحيات وتهاني رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث