الحدث

صديق شهاب يدافع عن البرامج الحكومية لأويحيى

دعا إلى مواصلة انجاز المشاريع الكبرى

اعتبر الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني الديمقراطي، صديق شهاب، بأن البرامج الحكومية المختلفة نجحت في إقامة سد وبشكل نهائي أمام كل أسباب التخلف.

قال صديق شهاب لدى تدخله أمام المجلس الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي الموسع لإطارات الحزب أمس بوهران إن "البرامج الحكومية المختلفة نجحت في إقامة سد، وبشكل نهائي، أمام كل أسباب التخلف، وذلك من خلال تجنيد كل الوسائل لضمان نجاح كل مشاريع التنمية في جميع الميادين".

وأكد أنه "من الضروري المضي قدما في مسار التنمية الشاملة ومواصلة إنجاز المشاريع الكبرى التي تضمن أمن البلاد بعيدا عن مخاطر الأزمات العالمية وانعكاساتها".

وتطرق الناطق الرسمي للأرندي بالمناسبة إلى الإنجازات التي تحققت في الجزائر خلال العشريتين الأخيرتين في مختلف الميادين والتي مكنت البلاد "من تحقيق نسبة تنمية معتبرة وقفزة نوعية تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة".

وعاد صديق شهاب إلى المواقف "الثابتة" للحزب منذ تأسيسه وتجنيد مناضليه للدفاع عن الوطن وضمان استمرارية مؤسسات الدولة والمضي قدما في طريق التنمية.

وتابع الحضور خلال هذا اللقاء شريطا حول أهم المشاريع التي استفادت منها ولاية وهران في مختلف القطاعات خلال العشريتين الأخيرتين.

فريد موسى

 

من نفس القسم الحدث