الحدث

غول " متخوف" من موعد رئاسيات 2019

طالب بتغليب لغة الحكمة والتنازل عن الأنانيات

"تاج" يؤكد وفاءه الدائم والثابت للرئيس

 

جدد حزب تجمع أمل الجزائر، دعوته إلى الرئيس بوتفليقة للاستمرار في قيادة البلاد والترشح للانتخابات الرئاسية 2019، مؤكدا "وفاءه الدائم والثابت والمستمر" للرئيس ودعمه الميداني في تجسيد برنامجه.

دعا حزب عمال غول في بيان له عقب اجتماع مجلسه الوطني، أمس كل مكونات الشعب الجزائري من أحزاب سياسية وفعاليات المجتمع المدني، والشخصيات الوطنية، وكذا أسرة الإعلام والصحافة إلى "تغليب صوت الحكمة والعقل، والتنازل عن الأنانيات والحسابات الذاتية والشخصية والحزبية الضيقة للمساهمة في تنظيم هذا الحدث السياسي الكبير في أجواء هادئة وديمقراطية، يكون التنافس فيها بين البرامج والأفكار، ويكون الشعب هو الفيصل الوحيد بينها، ويكون فعلا عرسا ديمقراطيا لكل الجزائريين".

وبعد أن أشاد بـ"الحصيلة الايجابية" لرئيس الجمهورية طيلة قيادته للبلاد في أبعادها السياسية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية"، نوه "تاج" بالرسالة "القوية" للرئيس بوتفليقة بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد، معربا في هذا الإطار عن استعداده وانخراطه "الكاملين" للترجمة "الميدانية" لبناء جبهة شعبية صلبة تعزز اللحمة الوطنية "لمواجهة التحديات التي تواجه الجزائر، وتوسيعها إلى كل فئات الشعب الجزائري".

كما أبرز في نفس الوقت دور المصالحة الوطنية "في تحقيق التنمية والاستقرار للجزائر والتي أصبحت نموذجا يحتذى بها في كل النزاعات الداخلية في كثير من مناطق العالم".

ونوه "تاج" بما جاء في مشروع قانون المالية 2019، من دعم للتوجه الاجتماعي للدولة من خلال الإعفاءات الضريبية والعمل على تحسين مستوى التنمية الاجتماعية.

من جهة أخرى، نوه الحزب باحترافية الجيش الوطني الشعبي والتزامه وتمسكه الدائمين بمهامه الدستورية والمتمثلة أساسا في المحافظة على الاستقلال والدفاع عن السيادة الوطنية والوحدة الوطنية وبجهوده ودوره إلى جانب مختلف أسلاك ومصالح الأمن في بسط الأمن والطمأنينة داخل البلاد وعلى الحدود.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث