الحدث

محجوب بدة يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الروماني

تهدف لتطوير البرامج في مجال العلاقات مع البرلمان

وقع وزير العلاقات مع البرلمان محجوب بدة ببوخاريست على "مذكرة  تفاهم بين الجزائر ورومانيا تهدف إلى وضع إطار لتطوير برامج في مجال العلاقات مع البرلمان" .

أوضحت وزارة العلاقات مع البرلمان ،أمس، في بيان لها ان "مذكرة التفاهم تمهد لتشجيع علاقات الصداقة عن طريق إنشاء فضاءات مشتركة للتعاون وتطوير البرامج المتخصصة لخبراء البلدين".

وافاد ذات المصدر ان "مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها وزير العلاقات مع البرلمان محجوب بدة مع نظيره الروماني بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها إلى بوخاريست تتضمن الدراسات البرلمانية ،وكذا إجراءات إعداد القواعد القانونية وتنسيق العلاقات بين السلطة التنفيذية والبرلمان" .

وذكر ذات المصدر ان "وزير العلاقات مع البرلمان محجوب بدة التقى مع نظيره الروماني حيث استعرض الطرفان واقع العلاقات الثنائية بين البلدين، سيما في مجال العلاقات مع البرلمان".

تجدر الاشارة الى ان وزير العلاقات مع البرلمان محجوب بدة يقوم بزيارة عمل رسمية الى بوخاريست تدوم أربعة أيام  وهذا بدعوة من نظيره وزير العلاقات مع البرلمان لجمهورية رومانيا حيث تندرج هذه الزيارة في إطار توسيع مجالات التعاون الثنائي وتوطيد علاقات الثقة المتبادلة لبلدينا وشعبينا الصديقين.

كنزة. ع

 

من نفس القسم الحدث