الحدث

"الأرندي" يستنفر قواعده عشية الدخول الاجتماعي

في لقاء مغلق يجمع ممثليه بقبة زيغود يوسف

 

تعقد اليوم  اجتماعها الأول بمناسبة الدخول الاجتماعي تحت إشراف فؤاد بن مرابط رئيس المجموعة البرلمانية، ويأتي اللقاء الذي سيجمع نواب الحزب في الغرفتين البرلمانيتين لتوجيه دعوة لهؤلاء لضرورة نزولهم إلى الميدان والاهتمام بالمواطنين ونقل انشغالاتهم، كما تأتي هذه الخطوة إلى تقريب الحزب من المواطن.

وسيكون الاجتماع فرصة لتكليف البرلمانيين بشرح هذا المخطط سواء من حيث طبيعة المشاريع المدرجة والمخصصات المالية المعتمدة لإنجازها أو من حيث أهداف وآفاق هذه المقدرات الضخمة التي توظفها الدولة من أجل تنمية شاملة ومتوازنة.

واعتبر المصدر أن "هذا الاجتماع سيخصص أيضا لتقييم الأوضاع وكذا فرصة للتطرق إلى مساعي الحزب الرامية إلى التعاطي مع المواطنين من الناحية الإعلامية وجعله دوما على علم ودراية بالمشاريع الطموحة التي تطلقها الدولة لفائدته ولفائدة الوطن، والتأكيد على تنسيق مواقف البرلمانيين بشأن المصادقة على مشاريع القوانين المدرجة في هذه الدورة.

وأشار ذات المصدر أن هذا اللقاء سيتخلله نقاش ثري وصريح حمل اهتمامات وانشغالات المواطنين والمتتبعين للشأن الاقتصادي وشمل في غالبيته منهجية الترويج والشرح لمضامين البرنامج الحكومي ومخططه وكذا الوسائل الكفيلة بإنجاحه، كما سيتطرق النقاش إلى أهمية التكامل في أداء هذه المهمة بين مختلف الجهات المعنية ومواصلة تفعيل أدوات الرقابة وحماية المال العام.

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث