الحدث

الرئيس بوتفليقة يعود إلى أرض الوطن

بعد استكمال فحوصاته الطبية الدورية في جنيف السويسرية

عاد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، مساء أمس السبت، من جنيف السويسرية وذلك بعد خضوعه لجميع الفحوصات الطبية الدورية، بحسب ما أفادت به مصالح رئاسة الجمهورية.

وكانت طائرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة غادرت مطار جنيف في سويسرا السبت، في حدود الساعة 14:48 بالتوقيت المحلي (الساعة 13:48 بتوقيت الجزائر)، بحسب ما جاء في الموقع الإلكتروني الاخباري GVA Dictator Alert، وحساب توتير الذي يرصد بشكل آلي دخول وخروج الطائرات في مطار جنيف، حيث ترمز للطائرات الرسمية في جنيف التي تستخدمها الحكومات من خلال "مؤشر الديمقراطية" الذي وضعته مجلة الإيكونوميست.

وثبت التنبيه الأوتوماتيكي لصحة " GVA Dictator Alert " التقارير الاعلامية التي أكدت أن رئيس بوتفليقة، سيعود مساء السبت إلى الجزائر، بعد رحلة علاج قادته إلى جنيف السويسرية لإجراء جملة من التحاليل والفحوص الطبية الروتينية.

وبحسب ما نقلته مصادر مطلعة، فإن كشف الفحوص والتحاليل التي قام بها عبد العزيز بوتفليقة في جنيف يؤكد بأنه في "صحة جيدة وعافية".

وكان الرئيس عبد بوتفليقة قد غادر الاثنين الفارط 27 أوت الجزائر العاصمة متوجها إلى جنيف بسويسرا لإجراء فحوصات طبية دورية وذلك بحسب ما أعلنته رئاسة الجمهورية في بيانها السابق.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث