الحدث

القايد صالح يدعو للمحافظة على الجاهزية القتالية والعملياتية للأفراد والوحدات

أكد حرصه على دور الجيش في مكافحة الإرهاب والجريمة بالحدود

أكد الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي "حرصه على الدور الفعال الذي تقوم به وحداتها المنتشرة على طول الشريط الحدودي في تأمين البلاد من كل التهديدات والآفات وفي مقدمتها الإرهاب والجريمة المنظمة والتهريب بمختلف أشكاله".

أوضح الفريق أحمد ڤايد صالح في كلمته التي ألقاها خلال في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست أمس أن "حماية الجزائر حماية تامة وكاملة ومتواصلة، يستوجب من جميع الإطارات والأفراد، ومن كافة الوحدات المرابطة في هذه الناحية وفي غيرها من النواحي العسكرية الأخرى"، مشددا على "ضرورة العمل باكتساب كل مقومات القوة والحرص على تنميتها باستمرار".

ودعا إلى "المحافظة على الجاهزية القتالية والعملياتية للأفراد والوحدات، ويكفل بالتالي حماية ترابنا الوطني، بكيفية تقي بلادنا كل الشرور والمضار أمنيا واجتماعيا واقتصاديا، وتحمي أرضها وشعبها من أي مصدر من مصادر التهديد المختلفة الأوجه والمتعددة الأبعاد".

وفي نفس السياق وجه الفريق بالمناسبة تحية شكر وتقدير وعرفان إلى أولئك الرجال من أبناء الجيش الوطني الشعبي، على كل ما يبذلونه من جهود مضنية ليلا ونهارا وبحرص شديد، ويقظة عالية ومستمرة، في سبيل الحفاظ على حرمة وسيادة التراب الوطني، وصون أمن وسلامة الجزائر وشعبها.

هني. ع

 

من نفس القسم الحدث