الحدث

كشف وتدمير مخبأين للجماعات الإرهابية بعين الدفلى

حجز أزيد من 28 مليون دينار تم الاستيلاء عليها من مركز بريد الدبداب

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي في الساعات القليلة الماضية بعين الدفلى مخبأين للجماعات الإرهابية، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه.

وأشار بيان آخر أن "مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي تمكنت بإن أمناس من ضبط مبلغ مالي بقيمة 28.880.000 دينار جزائري تم الاستيلاء عليه من مركز بريد مدينة الدبداب الأسبوع الفارط للإشارة، فإن التحقيق لا يزال جاري قصد الوقوف على جميع حيثيات هذه العملية الإجرامية واسترجاع باقي المبلغ".

وبكل من الوادي وبسكرة أوقفت "مفارز للجيش الوطني الشعبي 03 مهربين وضبطت 03 شاحنات و64 قنطار من مادة التبغ، في حين أوقفت مفارز أخرى بكل من تمنراست وبرج باجي مختار 08 مهربين وضبطت 04 مركبات رباعية الدفع و3,779 أطنان من المواد الغذائية ومعدات التنقيب عن الذهب".

من جهة أخرى، أحبطت "مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ 11379 لتر، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من وهران وتلمسان تاجري مخدرات وضبطت 07,7 كيلوغرام من الكيف المعالج، كما تم توقيف 13 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من سعيدة والنعامة والأغواط.

إكرام. س

 

من نفس القسم الحدث